آخر التعليقات

الجمعة، 10 يناير 2014

أنشيلوتي : نتيجة 2-0 جيدة لكن مباراة الإياب ستكون صعبة

في المؤتمر الذي عقده مدرب النادي الملكي كارلوا أنشيلوتي عقب مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا والتي إنتهت بفوز الملكي 2-0 أبدى المدرب عن إرتياحه لنتيجة وقال أنها كانت مباراة جيدة وأن الفريق تحسن بشكل كبير على مستوى الدفاع ولم تكن هناك أي أخطاء دفاعية. 

 
وعن مباراة الإياب : '' نتيجة 2-0 جيدة لكن يجب أن نلعب بكل ما لدينا لأن المباراة لن تكون سهلة هناك ولا يجب علينا التفكير في إخراج المباراة بـ0-0 فقط " .
وعن أداء خيسي في المباراة قال : " لقد لعب بشكل جيد للغاية ولقد قدم كل ما لديه وهو لاعب مهم لدينا حاليا ولقد تم إستبداله بسبب تمزق عضلي فقط ".
وعن عدم إشراك دي ماريا : " نحن لم نكن في حاجة لإدخاله وبيل لعب بشكل جيد وكان خطيرا كما أن خيسي شكل ثنائي رائع مع كريستيانو " .
وعن مشاركة بيل لـ90 دقيقة أول مرة بعد تعافيه قال : " لقد غاب 20 يوم من أجل أن يكون مستعدا بشكل جيد والجميع يعرف أن اللاعب يحتاج لظروف جيدة لكي يكون مستعدا, لذلك لعب المباراة كاملة بحيث أنه كان أداءه ضعيف في الشوط الأول أما الشوط الثاني فقد أصبح منفتحا هجوميا وساهم بشكل كبير في هجمات الفريق " .


وعن تجديد ألونسو : "لقد وقعنا مع لاعب مهم جدا للفريق وهو تشابي الونسو وهذا أمر جيد جدا بالنسبة لنا".
وعن موراتا "أنا سعيد جدا به وهو يلزمه الكثير من التطور ".
وعن أداء إيارامندي في خط الوسط : " هو لاعب جيد جدا دفاعيا ولقد قدم أداء جيد رفقة مودريتش وهو يرسل تمريرات جيدة لباقي اللاعبين " .
وعن الظهيرين أربيلوا ومارسيلو : " إنهما لاعبين مهمين هجومين كما أنه قدموا أداء جيد في الدفاع , لقد لعبنا مباريتين ولم نستقبل أي هدف ونحن نتحسن بشكل كبير دفاعيا " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More