آخر التعليقات

السبت، 11 يناير 2014

هيغواين : اسمي يدوي كالرعد في ارجاء ساو باولو



أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين اليوم السبت أنه يحظى بحب جماهير نابولي الإيطالي كما لم يحدث معه في صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرا إلى أن سعادته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي تزداد بمرور الوقت.

وقال هيجواين ، في مقابلة مع مجلة "سبورت ويك" التي تصدرها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس أخبرني بطموحات النادي، وبعد ذلك أقنعني (المدرب رافائيل) بنيتز بفكرته"، في إشارة إلى انتقاله للفريق الإيطالي.

وأوضح "نابولي هو النادي الذي لعب له مارادونا، الا أنني لم أطلب نصيحته قبل انتقالي إلى هنا. لكنني من اختار الانتقال إلى نابولي، وتزداد سعادتي بهذا القرار مع مرور الوقت".

وأشار "في البرنابيو لم يهتفوا باسمي. في سان باولو، يدوي اسمي كالرعد في المدرجات".

وأضاف "أنا هنا بحالة جيدة. تروق لي المدينة وسكانها. الأمور كلها مسلية للغاية، حتى القيادة في الشوارع. في الأرجنتين الأمر أكثر تعقيدا ولكن هنا الناس يفعلون ما يحلو لهم بالسيارة. أعتقد أن عدد السيارات يفوق عدد سكان المدينة".

وأكد "عندما وصلت علمت أنه سيكون علي العيش في ظل (المهاجم الأوروجوائي إدينسون) كافاني لأنه كان محبوبا للغاية. بالنسبة لي لم تكن مشكلة، وخاصة عندما وصلت بعد الحب الذي شعرت به من الجماهير منذ البداية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More